Huawei launches special edition of Honor Play - TUGR dz

اقرا
الحياة لن تعطيك ما تريد بسهولة عليك الاجتهاد الحياة ليست لعبة افعل كل شيء لتحصل على ما تريد و ان لم تستطع فقل قدرها عزيز رحيم

اخبار

jeudi 14 mars 2019

Huawei launches special edition of Honor Play

أطلقت هواوي إصدارًا خاصًا من برنامج Honor Play
تطلق Honore التابعة لشركة Huawei حاليًا إصدارًا خاصًا من هاتفها الرائد ، Honor Play ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، في 1 أغسطس ، وتأتي بلونين مميزين ، وهما Red و Black ، بتصميم جذاب للألعاب الذكية.
يأتي الإصدار الجديد بتصميم خلفي جذاب مع خطوط محفورة بالليزر وإطار أحمر حول الكاميرا الخلفية ومستشعر بصمات الأصابع كما هو موضح في الصور الترويجية الجديدة للهاتف.

وفقًا لمواصفات الإصدار الجديد ، تمشيا مع مواصفات الإصدار القياسي لهاتف Honor Play الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الشهر ، وقد تم عرضه على شاشة بحجم 6.3 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل ، وتم تشغيل الهاتف باستخدام يمكن زيادة المعالج ذي النواة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابت وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 أو 256 جيجابايت من خلال منفذ بطاقة microSD.
يأتي HONOR PLAYER القياسي بكاميرا خلفية 16 ميجابكسل وطرف أمامي 16 ميجابكسل لالتقاط أفضل صور تجسس. بالنسبة للإصدار الخاص الذي تستعد الشركة لإطلاقه في الأول من أغسطس ، فهو مزود بكاميرات تدعم خوارزميات تصوير AI إضافية توفر خمسة أنواع من تأثيرات الإضاءة الشخصية لكل من الكاميرا الأمامية والخلفية.


تعمل لعبة Hondur Play على نظام التشغيل Android OS Oreo 8.1 ، وهي بطارية تبلغ 3750 مللي أمبير ، 157.91 × 74.27 × 7.48 ملم ، وسيأتي الإصدار الجديد من Honor Play مع تقنية GPU Turbo الجديدة من Huawei المصممة لتسريع وزيادة كفاءة الهاتف مع الألعاب.



شرف اللعب طبعة خاصة الأسعار والتوافر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire